أين طلبي؟

أين طلبي؟

كيفية تتبع الطلبات

نقترح الذهاب إلى "الطلبات" في قسم "حسابي" للعثور على تواريخ التسليم وحالات التتبع المحددة وتفاصيل التسليم الهامة لكل منتج مطلوب. للعثور على معلومات تتبع شاملة وإمكانية تغيير تفاصيل التسليم، اضغط على المنتجات ذات الصلة في "الطلبات"

 

بالنسبة للطلبات التي تتضمن عدة منتجات، قد تتلقى التسليم في شحنات مختلفة بتواريخ تسليم محددة وتفاصيل تتبع. لمعرفة المزيد، قم بزيارة هذه المقالة

 

سنقوم أيضًا بإرسال إشعارات (بريد إلكتروني، رسائل نصية وإشعارات التطبيق) طوال رحلة التسليم.

 

حالة التتبع

يمكنك الإطلاع على الحالة التالية لفهم رحلة تسليم طلبك:

1- المعالجة - في هذه المرحلة، تخضع المنتجات لعملية المراجعة. سيتصل بك فريقنا إذا كنا بحاجة إلى التحقق من التفاصيل. هذه التحديثات متوفرة أيضًا في الطلبات.

 

2- تم التأكيد - تم تأكيد منتجاتك وسيتم توصيلها في الوقت المحدد. يمكنك أيضًا التحقق من التحديثات في الطلبات وسنرسل لك بريد إلكتروني لتأكيد الطلب أيضًا.

 

3- تم التعبئة - تم تعبئة منتجاتك في شحنات وسيتم تسليمها إلى شريك التسليم لدينا. إلغاء الشحنة وإعادة جدولتها متاحة في علامة الطلبات.

 

4- تم الشحن - منتجاتك مع مندوب التوصيل لدينا. يستخدم معظم المنتجات شركة نون إكسبريس وسيم إبلاغك إذا كان التسليم من خلال شريك طرف ثالث أو البائع. إذا تم استخدام شريك طرف ثالث، يمكنك استخدام زر "تتبع الشحنة" لمعرفة المزيد من المعلومات حول شحنتك. إذا كانت شركة نون إكسبريس تقوم بتسليم منتجاتك، فسنقوم بتحديث الطلبات برسالة نصية في هذه المرحلة.



5- توصيل الشحنة - لقد غادرت شحنتك الوجهة النهائية / المستودع وهي في طريقها إليك. عندما نكون قريبين من موقعك، يمكنك الاتصال بمندوب التسليم مباشرة. قد نحتاج إلى كود توصيل للمنتجات عالية القيمة.

 

تفاصيل التتبع هذه متاحة في الطلبات. (غير قابلة للتطبيق على تسليم طرف ثالث، أو البائع، أو نقطة نون أو نقطة استلام.)



سنقوم أيضًا بإرسال رسالة نصية للمنتجات الكبيرة أو إذا كان تسليمك يتطلب كود توصيل. وإلا، سنرسل لك إشعار عبر التطبيق والبريد الإلكتروني.



6- بانتظار الاستلام - بالنسبة لنقاط نون ونقاط الاستلام: لديك فترة لمدة 5 أيام لاستلام طلبك ابتداء من تاريخ وضعه في النقطة. يمكنك العثور على كود النقطة ورابط خرائط جوجل ورمز الاستجابة السريعة عند الطلبات.



لماذا لم استلم طلبي بعد؟

 

في أندر الحالات، حيث لا تستلم المنتجات في العنوان المحدد للتسليم في الوقت المحدد، نقوم بتحديث صفحة الطلبات اعتمادًا على سبب تأخير التسليم.

 

قد تحدث السيناريوهات التالية:

 

  1. مشاكل العنوان: يجب عليك تحديث الرمز البريدي الصحيح لعنوان التوصيل خلال 48 ساعة من محاولة التوصيل أو إلغاء التوصيل في الطلبات.

 

  1. مشاكل رقم الجوال: يجب عليك تحديث رقم الجوال عن طريق الضغط على "تحديث العنوان" أو إلغاء التوصيل في الطلبات.

 

  1. لم نتمكن من الوصول إليك: حاول المندوب الاتصال بك على رقم جوالك المحدد ولكنه لم يتمكن من التواصل. التاريخ التالي المتاح للتسليم، وإعادة الجدولة، والإلغاء متاحة في الطلبات.

 

  1. تم إلغاء التسليم: يمكنك استخدام زر إلغاء الشحنة في الطلبات للعمل على أي استرداد معمول به.

 

  1. تم التوصيل بنجاح: يحدث ذلك بعد ثلاث محاولات توصيل غير ناجحة. يمكنك استخدام زر إلغاء الشحنة في الطلبات  للعمل على أي استرداد معمول به.

 

بالنسبة لمشاكل العنوان، سنحاول أيضًا الاتصال بك على رقم الجوال المذكور في عنوان التسليم.

 

سنرسل لك أيضًا رسالة نصية أو بريد إلكتروني للحالات المذكورة أعلاه. يرجى التأكد من أن جميع التفاصيل في الطلبات صحيحة للتسليم بأسرع وقت ممكن دون أي مشاكل.

    • Related Articles

    • كل ما تريد معرفته عن الشحنات المتعددة

      أين يمكنني العثور على تاريخ تسليم المنتج؟ قبل أن تقوم بوضع الطلب، يمكنك العثور على تاريخ التسليم المتوقع في وصف المنتج، وفي صفحة عربة التسوّق وصفحة الدفع. بعد وضع الطلب، يمكنك العثور على تاريخ التسليم في الطلبات. تعرف على المزيد حول كيفية تتبع طلبك ...