كيف يمكنني أن أعرف إذا تم قبول طلبيتي؟

كيف يمكنني أن أعرف إذا تم قبول طلبيتي؟

بمجرد أن تقوم بوضع طلبية عبر الإنترنت، سوف تستلم بريداً إلكترونياً لتأكيد ذلك إضافة إلى رسالة نصية تتضمن تفاصيل الطلبية ورقمها.

سنستمر بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية على حالة الطلب الخاص بك إلى حين وصوله إليك.

    • Related Articles

    • كيف يمكنني إضافة رمز الكوبون؟

      في صفحة عربة التسوق ستجد خيار إضافة رمز الكوبون الخاص بك. أدخل الرمز واضغط «إضافة» إذا كان رمز الكوبون صالحاً، سيتم تغيير موجز طلبك حتى تظهر قيمة الخصم المطبقة. اضغط على «تابع للدفع الآمن» للاستمرار. استمتع بالتسوق!
    • كيف يمكنني البحث عن أي منتج؟

      ببساطة اكتب اسم المنتج الذي تبحث عنه في شريط البحث. يوجد شريط البحث في أعلى الصفحة.
    • كيف تتم عملية الشراء والدفع الآمن في نون؟

      تصفح المنتجات المتوفرة لدينا وابحث عما ترغب باقتنائه. اضغط على المنتج الذي ترغب بشرائه وهذا سيفتح صفحة المنتج حدد الكمية التي ترغب بها واضغط على «إضافة إلى عربة التسوق». المنتج (المنتجات) التي قمت بتحديدها سوف تضاف إلى عربة التسوق الخاصة بك. يمكنك ...
    • كل ما تريد معرفته عن أكواد الخصم/ الكوبونات على نون

      هل يمكنني استخدام كود الخصم/ الكوبون مع أكثر من رقم هاتف واحد؟ أكواد الخصم/الكوبونات المختلفة يمكن استخدامها مرة واحدة فقط عبر رقم هاتف واحد فقط. أين يجب أن أضع كود الخصم/ الكوبون عندما أرغب باستخدامه على نون؟ يمكنك استخدام كود الخصم/الكوبون الخاص بك ...
    • أين يمكنني العثور على تاريخ تسليم المنتج؟

      قبل أن تقوم بوضع الطلب، يمكنك العثور على تاريخ التسليم المتوقع في وصف المنتج، وفي صفحة عربة التسوّق وصفحة الدفع. بعد وضع الطلب، يمكنك العثور على تاريخ التسليم في الطلبات. تعرف على المزيد حول كيفية تتبع طلبك هنا.